Viewed products

New products

Follow us on Facebook

الصلاة الربانية

25 EGP

20+ Items

الصلاة الربانية

AE1036

200g

الحق يحرركم

آر سي سبرول

عدد الصفحات: 124

More details

More info
المحتويات:
الفصل الاول: كيف يجب ألَّا نُصلِّي
الفصل الثاني: أَبَانَا الَّذِي فيِ السَّمَاوَاتِ
الفصل الثالت: لِيَتَقَدَّسِ اسْمُكَ
الفصل الرابع: لِيَأْتِ مَلَكُوتُكَ
الفصل الخامس: لِتَكُنْ مَشِيئَتُكَ
الفصل السادس:خُبْزَنَا كَفَافَنَا أَعْطِنَا الْيَوْمَ
الفصل السابع: اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا
الفصل الثامن: لَا تُدْخِلْنَا فِي تَجْرِبَةٍ
الفصل التاسع: لَكَ الْمُلْكَ
الفصل العاشر: اسئلة و اجوبة
ملحق: إن كان الله صاحب السيادة ، فلماذا نصلي؟
قالوا عنه:
يَمْتَلِكُ أر. سي. سبرول موهبةً مذهلةً لشرح الحقائق الصعبة بأسلوب بليغ يَسْهُلُ استيعابُهُ و تَذَكُّرُه. فهو المُعَلِّم المثالي لدراسة الصلاة الربانيَّة، لأن هذه الصلاة درسٌ عميقٌ لموضوع صعب ألقاه الرب يسوع علي تلاميذه بأقل عدد من الكلمات علي نحو مذهل. امَّا أنت، فستُبارَك بهذا الكتاب و تُبنى كثيرًا
• الدكتور جون ماكآرثر
الراعي و المعلم بكنيسة جريس كوميونيتي
صن فالي، كاليفورنيا
علي مدار التاريخ، استفادت التلمذة التي يقودها الإنجيل استفادة كاملة من قانون إيمان الرسل، و ناموس الله، و الصلاة الربانيَّة، و الآن من خلال هذا الشرح التفسيري الرائع المُتعممِّق للصلاة الربانيَّة، يمد أر. سي. سبرول المؤمنين المتلمِذين أفرادًا و كنائس بأداة ممتازة و نافعة لتوجيه و إشباع اشتياق قلب كل مؤمن يطلب قائلًا: <<يَا رَبُّ، عَلِّمْنَا أَنْ نُصَلِّيَ>>.
الدكتور هاري ريدر الثالث
الراعي الرئيسي بكنيسة برايروود المشيخيَّة
بِرمنجهام،ألاباما
بين يديك كتاب عن الصلاة استثنائيُّ للغاية. كتاب لن يتركك مغمورًا بإحساس بالفشل و الإجبار حتي <<تُعطي الصلاة فرصة أخرى>> مثلما تفعل كُتُبٌ وَعِظات كثيرة عن الصلاة، بل سيأخذك بلطف من يدك، كما فعل يسوع عندما علَّم التلاميذ الصلاة التي بُنِيَ عليها هذا الكتاب. هذا الكتاب سيُقرِّبك الي الشعور بامتياز الصلاة، و يُنَشِّط داخلك اشواقًا جديدة للصلاة، حتي إنه سيتركك ولديك إحساس بمناهج الصلاة. تكتنف صفحات هذا الكتاب أشعة نور و يتخلَّلها إحساس بالانتعاش و الفرح. وحقًّا، يا لسعادة اللاهوتي الذي يحفِّز إلى الصلاة. ويا لسعادتنا بأن هذا اللاهوتي هو أر. سي. سبرول. إن كتاب<<الصلاة الربانيَّة>> هو ببساطة متعة روحيَّة.
الدكتور سينكلير فيرجسون
عضو هيئة التدريس في خدمات ليجونير
أُحِبُّ الاستماع إلي أر. سي. سبرول و هو يعلِّم، ويبدو كتابه مثله: حقائق نافذة موضَّحة علي نحو لافت للنظر. فاقتباساته الجِّيدة وحكمته الرعوية يَجْعَلْنَهُ سهل القراءة بقدر ما هو ممتع الاستماع إليه (الفصول القصيرة تساعد علي ذلك). يشرح سبرول بوضوح المقاطع الكتابيَّة بجُمَلٍ بسيطة و دقيقة. فهو يمتلك معرفة كافية للتعبير عن الموضوعات المهمة بإيجاز وبوضوح، مثل: حقائق عن الملكوت، و أبوة الله، والتاريخ، و بالطبع، الصلاة. كما يحتوي هذا الكتاب في نهايته علي فصل مفيد للأسئلة و الأجوبة. لقد حاز هذا الكُتيِّب مكانًا بين الأعمال الكلاسيكيَّة التي كُتبت عن الصلاة.
الدكتور مارك ديفر
الراعي الرئيسي
بكنيسة كابيتول هِل واشنطن العاصمة
Data sheet
مواضيع الكتبالصلاة

30 products like الصلاة الربانية