Viewed products

New products

Follow us on Facebook

حياة الإيمان

90 EGP

20+ Items

Add to wishlist

حياة الإيمان

AE1059

400g

دور نشر مختلفة

جون مرقس

عدد الصفحات: 240 صفحة.

More details

More info
حياة الإيمان هي الحياة التي تنطلق مما هو فوق، أي من السماويات. حياة الإيمان هي الحياة التي تؤثّر في الواقع المادي من خلال سلطان السماويات.
ما هو من فوق (السماويات) له سلطان على كل أمر أرضي. ما هو من الأرض يتكلم ويتحرك بحسب ما هو من الأرض، أما ما نستقبله من السماويات فله سلطان على أرضنا لتغييرها بحسب مشيئة السماويات. المؤمن المسيحي مدعو أن يحيا بحسب كل كلمة تخرج من فم الرب لا بحسب ما هو جسدي أو أرضي، وهذه هي الحياة من فوق. إنها الحياة المنتصرة الغالبة لأنها تحكم وتتحرك وتتّكل على كل أمر نازل من فوق، لا ما على الأرض.
الكتاب الذي بين يديك ليس فقط كتابًا عن الإيمان لامتلاك الأمور من الله، ولكنه كتاب عن الحياة التي نسلكها كل يوم بالإيمان. الحياة التي نحياها انطلاقًا من عالم الروح. الحياة التي تتحرك من الأمور غير المنظورة، لا المنظورة. الحياة بحسب ما هو من فوق، لا بما على الأرض.
أؤمن أن هذا الكتاب سوف يطلق في داخلك مستوى جديد من الإيمان، وسيساعدك لتحيا نوعية الحياة التي تُرضي الله، فتأتي شهادة الله عن حياتك كما كانت عن القدماء. التعليم عن الإيمان ليس مجرد مبادئ أو أفكار نظرية، بل الإيمان هو للحياة. فالبار بالإيمان يحيا (رو 1: 17).
Data sheet
مواضيع الكتبكتب متنوعة

30 products like حياة الإيمان