Viewed products

New products

Follow us on Facebook

ملكوت الله بقوة

50 EGP

20+ Items

Add to wishlist

ملكوت الله بقوة

AE1060

300g

دور نشر مختلفة

جون مرقس

عدد الصفحات: 184 صفحة

More details

More info
جون مرقس هو خادم متفرغ في خدمة الحياة الجديدة. عمل كمهندس برمجيات في شركات عديدة بجانب الخدمة، إلى أن دعاه الرب للتفرغ الكامل للخدمة واستجاب لدعوته في سبتمبر 2018. الرب يستخدمه في خدمات وكنائس كثيرة في مِصر وخارجها.
قلبه للخدمة هو تعليم، وتلمذة، وإطلاق الكثيرين بمسحة الروح القدس لامتداد ملكوت الله في بلادنا العزيزة، كما يتحرك دائمًا لتعضيد وتأسيس مجتمعات الملكوت أينما ذهب.
جون حاصل على درجة الماجستير في القيادة الرسولية والخدمة العلمية من جامعة واجنر.

يغطي هذا الكتاب ثلاثة مواضيع رئيسية في ثلاثة أجزاء:
1- ملكوت الله – مجال عمل الله.
2- الروح القدس – شريكنا السماوي الذي يعطينا القوة لنحمل حقيقة ملكوت الله.
3- المواهب الروحية – عطايا الروح القدس لجسد المسيح حتى نستطيع أن نحمل محبة وقوة الله لخليقته.
عمل الله في الخليقة من البداية إلى النهاية هو أن يجمع كل شيء في المسيح يسوع. أن يجعل كل الأشياء تخضع للابن الوحيد، وأن تجد كل الأشياء معنى وجودها في الابن الوحيد، وأن تشير وتظهر كل الأشياء مجد الابن الوحيد. يرى لاهوت الملكوت القصة الكتابية كقصة واحدة متصلة ذات خط روائي واحد.
يجب أن تكون رسالة ملكوت الله مُؤيَدة بقوة وسلطان أعلى وأقوى من ظلمة العدو وأساليبه لكي ينحصر ملكوت الظلمة إلى الخلف بكل اظهاراته وأسلحته (الخطية، المرض، القيود، أرواح الشر). الرب الروح القدس هو من يعمل في أبناء الله ليصيروا أسلحة الله الفعّالة لامتداد ملكوته.
المواهب الروحية هي أدوات الروح القدس التي يهبها للكنيسة لتحمل ملكوت الله بقوة إلى العالم الذي نحيا فيه ليلمس ملكوت الله كل دوائر تأثير وكل نفس بمحبة الله وقوته. مواهب الروح القدس هي عطايا الروح القدس للكنيسة لنقدم ملكوت الله للنفوس بطريقة عملية.
Data sheet
مواضيع الكتبحقائق لاهوتية

30 products like ملكوت الله بقوة