Viewed products

New products

Follow us on Facebook

سلسلة سيف الروح 12 كتاب

600 EGP

20+ Items

سلسلة سيف الروح 12 كتاب

BULK0005

2000g

PTW

Colin Dye - كولن داي

سلسلة سيف الروح مؤلفة من 12 كتاب
الصلاة الفعالة - معرفة الروح - ملك الله - الإيمان الحقيقي - المجد في الكنيسة - الخدمة المنقادة في الروح - معرفة الآب - الوصول للتائهين - الإستماع إلى الله - معرفة الإبن - الخلاص النعمة -السجود بالروح والحق

More details

More info
نبذه عن سلسلة سيف الروح للكاتب كولن داي
يقدم لنا كولن داي في سلسلة « سيف الروح معالجة قوية مكتوبة بشكل جيد لموضوع حيوي هو عمل الكلمة والروح معا في نفس الوقت . لا أستطيع أن أتخيل معالجة أفضل للموضوع ما قدمه داي ، لذا أرشح السلسلة للقراءة بشدة ( معلم الكتاب المقدس الدولي)
التوازن الرعوي والأساسيات الرسولية هي عناصر مهمة لبناء المؤمنين وتنمية التلاميذ والتركيز على خدمة تمنح الحياة وتمجد السيد المسيح وتحقق مقاصده من خلال الكنيسة . يقدم لنا القس المعلم کولن داي هذا المزيج بأسلوب دقيق قوي يدفعنا نحو تحقيق هذه الأهداف الباقية . (رئيس كنائس فورسكوير الدولية )
سلسلة « سیف الروح » هي مجموعة من المواد التعليمية المتميزة التي أرشحها للقراءة من كل قلبي لهؤلاء الذين يرغبون في دراسة كلمة الله بعمق . وهي مادة تدريبية ممتازة للقادة والرعاة في رابطتنا . و كم يسرني أن تصبح جزءا من البرنامج التدريبي لكنائس « إيليم » . (الرئيس العام لكنائس إيليم )
Data sheet
مواضيع الكتبالصلاة

30 products like سلسلة سيف الروح 12 كتاب

Pack content